الجبوري يزور دولة الامارات ويطلع على اخر تطورات العلم بمجال الطب

اطلع رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية في مجلس النواب العراقي الدكتور قتيبة الجبوري خلال زيارته لدولة الأمارات العربية المتحدة على احدث ما قدمه العلم الحديث من اجهزة ومسلتزمات طبية جراحية وتشخيصية وكذلك احدث التطورات الطبية في مجال محاربة جائحة كورونا.
حيث قامت شركة كاساميديكال للابتكار الطبي في الامارات العربية المتحدة ممثلة برئيسها المهندس ابراهيم راجح زيدان والكادر الاداري الدكتور احمد الحوراني والدكتور محمد حمارشة بدعوة الوفد العراقي برئاسة الدكتور قتيبه الجبوري والوفد المرافق كي يطلع على احدث ما توصل اليه العلم الحديث من الاجهزة والمستلزمات الطبية الجراحية والتشخيصية واحدث الاجهزة الطبية لمحاربة جائحة كورونا.
واثناء زيارة الوفد الى بعض المستشفيات الخاصة والتي قامت الشركه بتجهيزها وفق احدث النظم الصحية العالمية من اسرة وغرف مرضى واجهزة طبية وجميع المستلزمات الطبية ابدى الوفد اعجابه وتقديره بالمنجزات الطبية الحديثة.
كما تقدم الوفد برئاسة الدكتور قتيبة الجبوري بالشكر الجزيل الى الشركة ومديرها المهندس ابراهيم زيدان على ماابدوه من استعداد لنقل هذه التقنيات الحديثة للعراق وتوفير ما يلزم للدوائر الصحية والمستشفيات من اجهزة ومستلزمات طبية حديثة لمحاربة جائحة كورونا .
كما وتعهدت شركة كاساميديكال بتدريب الكوادر الطبية والفنية العراقية والتابعة لوزارة الصحة على احدث الاجهزة والنظم الطبية.
وقد اكد الدكتور قتيبه الجبوري ومنذ توليه ملف الصحة والبيئة في مجلس النواب انه وضع نصب عينيه مواصلة العمل والتعلم ومواكبة التطورات العلمية الحديثة في المجال الطبي لأجل النهوض بواقع الخدمات الصحية في العراق, مشددا على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية العالية بهذا المجال.
وأوضح المهندس ابراهيم راجح زيدان الرئيس التنفيذي لشركة كاساميديكال للابتكار والتطوير الطبي أن الجائحة تعتبر اكبر امتحان للمنظومة الصحية للدول, وانه سوف يقوم بالاشراف شخصيا على تزويد القطاع الصحي بأحدث التقنيات, الاحتياجات والمعرفة المتطورة لدعم الجهات الطبية المعنية في العراق للتصدي لهذه الجائحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *