سلطة الطيران المدني تمنح رخصة خدمات المناولة لشركة عراقية في مطار بغداد

منحت سلطة الطيران المدني العراقي رخصة تشغيل لمقدم خدمات المناولة الأرضية وتجهيز وقود الطائرات في مطار بغداد الدولي للشركة العراقية المتحدة لخدمات المطارات والمناولة الأرضية المحدودة والتي تعمل باسم MASIL ، وهي أول شركة عراقية مختلطة متخصصة بخدمات المناولة الأرضية في العراق والمساهمين فيها هم شركة الخطوط الخطوط الجوية العراقية وشركتي منسيز البريطانية وشركة بريتش بيتروليوم .

وبينت السلطة : أنه بموجب هذه الرخصة ستوفر مينزيس مجموعة من الخدمات في مطار بغداد الدولي بما في ذلك خدمات المناولة الأرضية المتكاملة بضمنها خدمات المسافرين والساحة وعمليات الرحلات الجوية وترحيلها ومعدات التنظيف والدعم الأرضي وتزويد الطائرات بالوقود وخدمات مناولة الشحن وعمليات المستودعات .

موكدةٌ : أن خلال هذه الشراكة ستقدم العراقيّة المتحدة معايير وخبرات عالمية في مجال المناولة الأرضية لزيادة تحسين تجربة العملاء ومعايير السلامة كما سيكون لها الدور الكبير هو تدريب وتطوير العراقيين لتولي مناصب رئيسية في المستقبل .

يذكر أن شركة مينزيس للطيران هي شركة عالمية في مجال خدمات المسافرين والبضائع والتي تعمل في أكثر من 200 مطاراً في 34 دولة حولة العالم …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *