إدارج مشروع إعادة تأهيل مستشفى الرمادي والموصل ضمن موازنة 2019

سيل نيوز / بغداد

صادق وزير التخطيط نوري صباح الدليمي، اليوم السبت، على إدراج مشروعي إعادة تأهيل مستشفى الرمادي ومستشفى الموصل ضمن جداول الموازنة الاستثمارية لعام 2019.

وذكر المكتب الاعلامي للدليمي في بيان تلقت “سيل نيوز ” نسخة منه، ان “مشروعي إعادة تأهيل المستشفيين تم ادراجه ضمن الموازنة الاستثمارية لوزارة الصحة والبيئة، والوزير وجه بتخويل وزارة الصحة صلاحيات التنفيذ مع مراعاة التعليمات والصلاحيات الخاصة بالموازنة الاستثمارية”.

وأكد الدليمي، بحسب البيان، على “دعم وزارة التخطيط لجميع جهود إعادة الاستقرار والتعافي للمناطق المحررة، وتذليل جميع التحديات التي تقف امام تنفيذ مشاريع إعادة الاستقرار والاعمار، ولاسيما الصحية والتعليمية والبلدية منها”.

ولفت الى “استمرار السعي نحو اختصار الروتين وتصفير المشاكل وتقديم افضل الخدمات للمواطنين؛ من خلال اللقاءات المباشرة مع الجهات ذات العلاقة، وتوحيد جميع الجهود الوطنية والدولية”.

واشار الدليمي الى ان “العام الجاري سيشهد استئناف العمل في العديد من المشاريع المتلكئة في جميع المحافظات”، لافتاً الى عمل الوزارة “نحو توفير بيئة استثمارية آمنة ومستقرة تسهم في تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية على المستوى الوطني”.

(م.س)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *