دعاوى قضائية تلاحق مسؤولين كبار في كربلاء على رأسهم محافظ كربلاء

سيل نيوز / بغداد

تلاحق  دعوى قضائية، كل من محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، ومدير شرطة كربلاء اللواء أحمد زويني، ومدیر استخبارات كربلاء لواء محمد، وقائد عمليات كربلاء الفريق علي الهاشمي، على خلفية قضية اغتيال الناشط ايهاب الوزني.

وبحسب وثيقة، ورد لــ” سيل نيوز” ، فقد رفع المشتكي رائد شريد عبد السادة شكوى في محكمة كربلاء ضد محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، ومدير شرطة كربلاء اللواء أحمد زويني، ومدیر استخبارات كربلاء لواء محمد، وقائد عمليات كربلاء الفريق علي الهاشمي”.

وقال المشتكي إنه “تم اختطافي في منطقة الحر، و تم اقامة دعوى خطف في مكتب الجرائم/شعبة الخطف وتم تقييدها ضد مجهول، وبعد عجز القوات الأمنية على رأسها مدير شرطة كربلاء رغم علمهم مسبقا بوجود تهديدات بالخطف، لكن لم يعملوا بأي اجراءات احترازية ورغم تعهد محافظ كربلاء بمحاسية الخاطفين لكن ايضا لم يتم اتخاذ اي اجراءات تحقيقية او امنية ولم يتم التوصل للخاطفين”.

وأضاف “نتيجة لعدم قدرتهم على حمايتنا، تم اختطافي وقتل الشهيد ايهاب جواد الوزني رغم ابلاغ السلطات من قبلنا بالتهديدات التي سبق عملية الخطف والقتل لذا اطلب اقامة الشكوى ضد المشكو منهم و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم العجزهم عن حماية ابناء المدينة و تقصيرهم في أداء واجبهم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *