حسين نعمة .. حريمة ان تظلموه

ساءني جدا التعليقات المسيئة ضد الفنان حسين نعمة حول لقائه بالأخ مصطفى الكاظمي،ولأن بيننا صداقة تعود للسبعينات ايام كنا في الأذاعة والتلفزيون،فقد اتصلت به هاتفيا ليحكي لي عن موضوع اللقاء،فاوضح انه جاء بدعوة من الأخ مصطفى والتقاه في مكتبه برئاسة الوزراء وقال :لقد ابهرني بتواضعه وعفويته و(الملكه الحلو).

حسين نعمة لم يطلب اللقاء..معنى ذلك انه (ما راح يستجدي)..مع انه يتقاضى راتبا تقاعديا قدره 500 الف دينارا..يستقطع نصفه من مصرف الرشيد،وان على الدولة ان ترعى رموز الوطن.

مشكلتنا نحن العراقيين اننا (نبحوش) بالماضي ونلتقط ما نراه معيبا في الشخص او خطئا فنعيره به.. فلقد وجدت بين الذين فعلوا ذلك مع حسين نعمه ان اسماءهم وردت في قائمة المنبطحين لصدام حسين.

انا شخصيا ابارك هذا اللقاء واعتبره بادرة جيدة من رئيس الحكومة يتفقد فيها رموز الوطن الفنية والثقافية والعلمية،واتمنى على السيد الكاظمي ان يتبناه تقليدا مع رموز آخرين ،يحول دون ان يفسر بانه دعاية انتخابية اويؤول لأغراض سياسية او شخصية.

حسين نعمة ..مطرب أصيل امتع العراقيين وما تزال اغانيه تعيش معنا..وما زال صوته شجيا..فلقد غنى لي عبر الهاتف ياحريمة  وكأن صوته ابن العشرين وليس الخامسة والسبعين!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *