مدير عام ادوية سامراء يبحث مع ممثل السيد الصدر ، دعم الشركة لحل المعوقات التي تواجهها

استقبل السيد خالد محيي علوان مدير عام الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء يوم الاربعاء 3 تشرين الاول 2021 ، الشيخ ماجد الشامي ممثل السيد مقتدى الصدر في محافظة صلاح الدين والوفد المرافق له.
وفي مستهل اللقاء قدّم السيد محيي ايجازاً عن اهمية الشركة مؤكداً بان SDI كبيرة بحجمها ولها تاريخ عريق وتمتلك كوادر ممتازة فضلا عن وصول الشركة الى مرحلة مهمة في انتاج مستحضرات دوائية جديدة تنتج لأول مرة في البلد ناهيك عن تطوير وتحديث المستحضرات النمطية واحداث ثورة حقيقية في التعبئة والتغليف .
واضاف السيد (محيي) نطمح ان يكون هنالك لقاء مع سماحة السيد مقتدى الصدر للحديث عن اهم المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركة .
من جانبه نقل الشيخ الشامي تحيات وسلام السيد مقتدى الصدر الى جميع كوادر الشركة الذين كان لهم الدور الكبير في توفير المستحضرات الدوائية للمواطن العراقي في ظل فايروس كورونا .
واجرى الشيخ الشامي والوفد المرافق بصحبة مدير عام الشركة جولة تفقدية في قسم السيطرة النوعية لمشاهدة التطور الحاصل في القسم من اجهزة ومعدات مختبرية حديثة .
وابدى الوفد اعجابه بأداء الادارة العليا في الشركة والتطور الحاصل فيها مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم اللازم لحل المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركة والذي سيزيد من ادائها من اجل تقديم افضل الخدمات الدوائية وبأسعار مناسبة للمواطن العراقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *