شركة ادوية سامراء تستقبل وفد من كلية التربية/قسم الكيمياء في جامعة سامراء

تعزيزا لمبدا التعاون المشترك بين الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء والمؤسسات التربوية والعلمية .
استقبل السيد خالد محيي علوان مدير عام الشركة وفد من كلية التربية/قسم الكيمياء في جامعة سامراء يوم الاربعاء الموافق 15/12/2021 في مقر الشركة
واكد محيي خلال اللقاء على دعم الشركة المستمر للمؤسسات التربوية والعلمية وتسخير كافة الامكانيات العلمية والبحثية للطلاب والباحثين من اجل المساهمة في تطوير العملية التربوية والعلمية الارتقاء بها نحو الافضل .
ثم قام الوفد بجولة زاروا خلالها قسم السيطرة النوعية واستمعوا الى شرحا مفصلا عن الية عمل القسم واهم الاجهزة التي يتم بها عملية فحص المواد الاولية ومواد التعبئة والتغليف واهم المواصفات التي تمتاز بها هذه الاجهزة التي تعتبر من احدث وادق اجهزة الفحص العالمية ومراحل فحص المنتج الذي ينتج وفقا للدساتير الدوائية العالمية الامريكية والبريطانية .
كما زار الوفد بنايتي ابن النفيس والزهراوي واطلعوا على سير العمل فيها .
وفي نهاية الجولة اعرب الدكتور سلام والكادر التدريسي في الكلية التربية عن جزيل شكره وامتنانه لادارة الشركة على حسن استقبالهم واتاحتهم هذه الفرصة ودعمها المستمر للعملية التربوية متمنيا لها دوام التقدم والازدهار في خدمة العلم والبلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *