نجيرفان بارزاني : لنتجاوز على صعيد العراق وإلاقليم الأزمات والتعقيدات ونبدأ مرحلة جديدة من التعاضد

هنأ نجيرفان البارزاني رئيس اقليم كردستان المسلمين في كردستان والعراق والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، آملاً للجميع عطلة هانئة آمنة.
واضاف ، علينا هذا العيد بينما العراق وإقليم كردستان في أمس الحاجة إلى معاني وقيم العيد المتمثلة في التسامح والسلم ومراجعة الذات والمصالحة. لذا فلنتخذ جميعنا من هذا العيد فرصة للتعاون والتفاهم، لنتجاوز يداً بيد، على صعيد العراق وإقليم كردستان ، الأزمات والتعقيدات ونبدأ مرحلة جديدة من التعاضد، ونحمي المكاسب وحاضر ومستقبل إقليم كوردستان.
واكد ، نحن الآن في إقليم كردستان أحوج من أي وقت للتعاضد والتلاحم ووحدة الصف. لذا أدعو الحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني بصفتهما القوتين الرئيستين وكل الأطراف الكردستانية لاتخاذ العيد فرصة لتنحية كل المشاكل والخلافات جانباً من أجل المصالح العليا للشعب والوطن، ويتجنبوا الحملات والهجمات الإعلامية كافة والإساءة للآخر. وأن يجتمعا معاً متلاحمين ليكونوا مؤثرين لهم دورهم ومكانتهم على مستوى العراق أيضاً.
ليكن العيد في إقليم كردستان والعراق مبعث خير وفرح للجميع ويفتح الباب على الطمأنينة والأمان والاستقرار. عيد سعيد للجميع وكل عام وانتم بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *