بقيمة تجاوزت ( ٣)مليار دينار.. أدوية سامراء تعلن عن برنامجها الإنتاجي لشهر حزيران

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى تشكيلات وزارة الصناعة المعادن، عن خطتها الإنتاجية لشهر حزيران من عام ٢٠٢٢ والبالغ قيمته أكثر من ( ٣) مليار و(١٢٧) مليون دينار عراقي والذي سيشمل إنتاج العديد من المستحضرات الدوائية قابلة للتعزيز .

وأفاد الصيدلي عبد الحميد عبد الرحمن السالم مدير عام الشركة: باشرت ملاكاتنا العاملة في الأقسام الإنتاجية بتنفيذ البرنامج الإنتاجي لشهر حزيران من العام الحالي ،حيث سيشمل إنتاج مختلف أنواع الحبوب وبكميات تصل الى(٦) مليون و(١٨٨) ألف شريط لصالح وزارة الصحة والبيئة العراقية والوكالات التسويقية التخصصية .

وأضاف السيد المدير العام، ان البرنامج الإنتاجي تضمن أيضا، إنتاج آكثر من (١) مليون(٤٥١) ألف قنينة من الأشربة، لصالح الوكالة التسويقية .

مشيرا، الى شمول البرنامج، إنتاج (١٠٠) ألف قنينة من قطرات الفم و(١٠٠) ألف قنينة من المعلقات وأكثر من (٥٥٦) ألف شريط من الكبسول و(٥٠) ألف ساشيت من الباودرات وأكثر من(١) مليون و(٢٥٧)ألف تيوب من المراهم، موزعة بين وزارة الصحة والوكالات التسويقية .

مؤكدا، سعي الشركة الدائم لتقديم أفضل المستحضرات الدوائية والخدمات العلاجية للمواطن العراقي وبمواصفات عالية الجودة وبأسعار تناسب دخله .

______________________________
🇮🇶 المـواقـع والصفحـات الرسميـة لشركة ادوية سامراء 🇮🇶
Website➜https://sdi.industry.gov.iq
E-mail➜sdimedia0@gmail.com
Twiter➜https://twitter.com/SDI68252498?t=w453S0zZb28-MT4ggmF4nw&s=09
instagram➜https://www.instagram.com/sdi.samarra
YouTube➜https://youtube.com/channel/UCE6E6gJhj-_5FPGjmOlU34Q

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *