شركة ادوية سامراء كعادتها .. تلفت انظار الجميع بعرض لمنتجاتها الدوائية بمؤتمر الموصل الطبي الدولي الاول


جذب جناح شركة أدوية سامراء إقبالاً واسعاً للمشاركين والحضور في مؤتمر الموصل الطبي الدولي الاول للبورد العربي الذي أقيم في مدينة الموصل الحدباء الاول من نوعه للفترة من 20-21 /9 / 2022 على قاعة البيت الأبيض ( غابات الموصل) .

وتحدث مدير جناح الشركة الدكتور فهد نبيل الشيخلي حول مشاركة مكتب الصيدلي الوكيل التسويقي SDI في المؤتمر قائلا:
شهد جناح شركتنا في اليومين من المؤتمر إقبالاً كبيراً من قبل الأطباء والصيادلة والمختصين في الشأن الدوائي أستقبلنا ممثلي الشركات الدوائية والعديد من المهتمين بمجال الدواء .
واضاف ان الشركة تهدف من خلال مشاركتها تعريف المواطن بوجود ادوية سامراء بعد الثورة الحقيقية التي حدثت في التعبئة والتغليف لكافة مستحضراتها الدوائية وإنتاج المستحضرات الدوائية الجديدة بكافة اشكالها الصيدلانية بعد اعطائها الى وكالة تسويقية تخصصية .

وتابع د.الشيخلي حظي جناح شركة SDI بالاهتمام والمتابعة من قبل المسؤولين والمشاركين في المؤتمر والمواطنين المهتمين بالصناعة الدوائية العراقية .ورغم الهوية العامة للشركة كونها شركة دوائية الا ان تنوع منتجاتها وطريقة عرضها كان ابرز ما ميز جناحها

هذا وتشرف جناح SDI بزيارة معالي وزير الصناعة والمعادن الأستاذ منهل عزيز الخباز ومحافظ نينوى وعدد من السادة المسؤولين والشخصيات الحكومية الاخرى في المدينة. الذين اثنوا على الجهود المبذولة من SDI ودورها الرائد بتوفير الدواء الأمن بأسعار مناسبة للمواطن العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *