ابومازن : مستشفى تكريت التعليمي من ارقى المستشفيات في العراق

قال النائب الدكتور احمد عبدالله الجبوري ” ابومازن” الامين العام لحزب الجماهير الوطنية ، ان مستشفى تكريت التعليمي يعد الان من ارقى المستشفيات في العراق بعد اعادة اعماره بتمويل ودعم من قبل منظمة undp والحكومة المحلية .

واضاف في تصريحات صحفية على هامش مشاركته بافتتاح مستشفى تكريت التعليمي ، من قبل معالي وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي ، ان المستشفى مجهز باجهزة طبية رصينة ومن مناشيء عالمية ، اضافة الى اربعة مراكز صحية متخصصة في القلب والكلى والجهاز الهضمي ،مشيرا الى ان العمل في هذه المؤسسة الصحية قد بدأ من اليوم ، باستقبال المراجعين من مدن المحافظة والمحافظات الاخرى .
داعيا الجميع الى المحافظة على بناية المستشفى واجهزته ، لكي يستفيد الجميع من خدماته وتوفير الكلف العالية من الاموال التي كانت تصرف في مستشفيات الاقليم والدول المجاورة .
وعن المشاريع المتلكئة في المحافظة قال ابومازن ، ان السبب الرئيس في توقفها هو عدم توفر التخصيصات المالية ، مؤكدا ان واجب اعضاء البرلمان الذين يمثلون المحافظة هو المساهمة في جلب التخصيصات لاطلاق المشاريع العمرانية ، منوها ان هناك مشاريع كبرى في البنى التحتية ستشهدها المحافظة خلال الاشهر المقبلة ، كما سيتم افتتاح العديد من المشاريع خلال الستة اشهر القادمة .
وحضر افتتاح المستشفى (سعة 480 سرير) ، النائب مثنى عبدالصمد رئيس تحالف العزم والنائب مقدام الجميلي نائب رئيس لجنة الصحة النيابية والسيد اسماعيل خضير الهلوب محافظ صلاح الدين والدكتور رائد ابراهيم المدير العام لصحة صلاح الدين واعضاء الحكومة المحلية وجمع غفير من المواطنين .