الدفاع توجه من صلاح الدين بتوحيد الجهود لانهاء ملف عودة النازحين

سيل نيوز/ بغداد
وجه وزير الدفاع نجاح الشمري،  بضرورة توحيد الجهود من اجل تقديم كافة الخدمات للمواطن في محافظة صلاح الدين خصوصاً في مسألة عودة النازحين وانهاء هذا الملف.
جاء ذلك خلال زيارته الى قيادة عمليات صلاح الدين بحسب بيان وزارة الدفاع الذي تلقت “سيل نيوز”  نسخة منه.
واستمع الشمري الى “ايجاز مفصل من قبل قائد العمليات حول اماكن انفتاح القطعات وتواجدها ضمن قاطع المسؤولية، كما استمع الى شرح مفصل حول الجهد الاستخباري الذي تقوم به القيادة من متابعة خلايا داعش “.
بعدها توجه وزير الدفاع الى “مجلس محافظة صلاح الدين والتقى بالمحافظ، حيث ناقشا جملة من الامور الامنية والاقتصادية التي تصب في خدمة المحافظة، ووجه بضرورة ان تتوحد الجهود من اجل تقديم كافة الخدمات للمواطن في المحافظة خصوصاً في مسألة عودة النازحين وانهاء هذا الملف”.
كما عقد الوزير “اجتماعاً مهما مع قائد شرطة صلاح الدين الذي قدم ايجاز مفصل عن الوضع الامني في المحافظة والتحديات التي تظهر في بعض الاحيان”، موجها “بضرورة ان تتوحد كافة جهود الاجهزة الامنية خصوصا في وزارتي الدفاع والداخلية من اجل النهوض بالواقع الامني في المحافظة والتعامل الجيد مع المواطنين وزرع مبدأ الثقة من اجل خلق حالة من التعايش الايجابي في المحافظة التي عانت من الارهاب”.
ورافق وزير الدفاع خلال الزيارة، رئيس لجنة الامن والدفاع ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية وكبار الضباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *