درجال يعلن موعد استئناف النشاطات الرياضية ..

أعلن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، الاثنين، عن موعد استئناف النشاطات الشبابية والرياضية في البلاد، بعد استحصال موافقة اللجنة العليا.

وقال درجال في بيان ورد “سيل نيوز “(7 أيلول 2020)، ان “اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية وافقت على عودة الانشطة الشبابية والرياضية اعتبارا من الـ12 من شهر أيلول مع الالتزام باجراءات السلامة حيث اعلنت اليوم الاثنين 7-9-2020 السماح بعودة الانشطة الشبابية والرياضية بعد توقفها بسبب جائحة كورونا”.

  واعلنت لجنة الشباب والرياضة، الاثنين، أن قانون الاندية الرياضية في طريقه الأخير للتصويت عليه، مع اخذ المقترحات التي تم طرحها من قبل المتابعين.

وذكر بيان للجنة تلقت “سيل نيوز” نسخة منه، “اليوم اكملنا القراءة الثانية لقانون الاندية الرياضية وبذلك أصبح القانون في طريقه للخطوة الأخيرة وهو التصويت وقد أخذت لجنتنا بنظر الاعتبار المقترحات التي أرسلت للجنة اما عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي او عن طريق البريد الخاص باللجنة”.

وأضافت اللجنة “لم يمنعنا حظر التجوال وانتشار الوباء من عقد جلسات افتراضية مع مختصين بالشأن الرياضي وأكاديميين وغيرهم من الشخصيات التي بذلت معنا جهود مشكور في تقديم مقترحاتهم وآرائهم بشأن القانون”، مؤكدة “سنكثف الجهود في قادم الايام من اجل اكمال جميع الاجراءات التي تسهم في إنجاز قانون ينتظره الشارع الرياضي بلهفة”.

وتابعت “عقدنا العزم بالمضي بتشريع القوانين الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة التي نعمل معها جنباً الى جنب من أجل إنهاء ملف القوانين الرياضية وأخيراً نحب أن نتقدم بالشكر والعرفان لكل المؤسسات الرياضية والشخصيات الاكاديمية والاعلام الرياضية والمهتمين بالشأن الرياضي على دعمهم ومساندتهم المستمرة من أجل إقرار القوانين الرياضية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *