الهلوب يسجل رفضه للتلكؤ الحاصل بمشروع الشارع الرئيس في بيجي

سجل محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب رفضه للإخفاقات التي تواجه تنفيذ مشروع طريق قضاء بيجي الرئيس، موجهاً بتشكيل لجنة يرأسها المعاون الفني للمحافظ للتحقيق حول الأسباب التي أدت إلى تلكؤ العمل فيه.
جاء ذلك خلال ترؤسه إجتماعاً موسعاً لمناقشة وإطلاق عدد من المشاريع في قضاء بيجي، حضره قائممقام القضاء والمعاون الفني للمحافظ والشركات المنفذة للمشاريع، وعدد من مدراء الدوائر الخدمية والمهندسين المقيمين للمشاريع المؤشرة، بعد أن عرضت اللجان المشرفة تقاريرها أمام المحافظ، والتي تمنح وقتاً أطول من المعتاد للمشروع.
وقال المحافظ : لن نقبل بحدوث أي اخفاقات أو عوارض في كافة المشاريع التي ستنطلق بدايه العام المقبل ، مؤشراً وجود خلل في المخططات الهندسية و آليات التنفيذ، وعدم إستغلال للإمكانيات المتاحة بالشكل الأمثل . مطالباً بالعمل الجاد والحثيث لتحسين ظروف مواطني القضاء الذين يعانون الأمرين بعد مالحق بالمدينة من دمار خلال أحداث حزيران الأسود من عام 2014 ومابعدها.
كما أكد المحافظ أن المرحلة المقبلة ستشهد تصاعداً بوتيرة العمل مما يتطلب مضاعفة الجهود لإستكمال المشاريع ضمن المواصفات الفنية المعتمدة وخصوصا المشاريع حققت نسب إنجاز متقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *