الصجري يحذر من صفقة فساد ويطالب المرجعية بالتدخل

سيل نيوز / بغداد

اكد رئيس لجنة النزاهة النيابية علي الصجري، الاثنين، عن وجود مافيا فساد تروج لإعادة انتخابات رئاسة لجنة النزاهة النيابية وبيعها لفاسدين، داعياً المرجعية الدينية للتدخل ودعم من يكشف ويقف ضد الفساد.

وكشف الصجري في بيان ورد لـ “سيل نيوز” ، عن تدخل جهات اسماها بمافيا الفساد تروج لإعادة انتخابات رئاسة اللجنة وبيعها لجهة فاسدة وفق صفقة تقدر بملايين الدولارات من اجل إبعادنا عن ترأسها رغم حصولنا على اكثرية الأصوات باجواءٍ انتخابية سادها الجو الديمقراطي وحرية الاختيار  لكن لن يتخيل احدا الرعب الذي اصاب هؤلاء  الفاسدين عند فوزنا  متوهمين انهم سيفلتوا من العقاب لفسادهم المكشوف ان تمت صفقتهم المشبوهه”.

وذكر “ادعو المرجعية الدينية وابناء العراق الغيارى الى مساندة النواب والشخصيات التي تعمل على كشف الفاسدين والمفسدين ومنع تمرير صفقاتهم التي من شانها استمرار مسلسل الفساد وتوقيع الصفقات وسرقة أموال الشعب من خلال فرض ارادتهم على جميع المفاصل والجهات الرقابية والتي تعنى بمحاربة خططهم وعدم النهوض بالعراق الجريح واسترجاع حقوق ابنائه”.

واوضح ان “مافيا الفساد تعقد لقاءات واجتماعات سرية في محاولة منها لإعادة انتخابات رئاسة لجنة النزاهة النيابية في اكبر صفقة لشرائها”.

وهدد الصجري “بكشف اسماء المتورطين وممن لايرغبون بتفعيل دور النزاهة واللجان الرقابية في كشف الفساد والمفسدين والمتورطين بصفقات فساد وان تمت هذه الصفقة اتوجه لابناء شعبنا والى المرجعية الرشيدة ان البرلمان اقرأوا عليه السلام لانها اخر امل الشرفاء والوطنين في الجهة الرقابية الوحيدة والاخيرة والتي يتداول متنفذون لبيعها لمافيات الفساد وأن تمت سوف تكون هي الداعم الرئيسي لشرعنة الفساد بكافة مفاصل الدولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *