محمد الحلبوسي يحضر احتفالية العيد الوطني السعودي في بغداد

سيل نيوز / بغداد

شارك رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي،  مع عدد من النواب الحفل الذي أقامته السفارة السعودية في بغداد بمناسبة العيد الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لــ”سيل نيوز” نسخة منه ان ” الحلبوسي تقدَّم خلال كلمة ألقاها أثناء الحفل بالتهنئة نيابةً عن مجلس النواب العراقي إلى خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الشقيق، متمنيا لهم دوام العز والرفعة بمناسبة العيد الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

مشيرا إلى عمق الروابط الأخوية التي تجمع العراق والمملكة، والرغبة في استمرارها وتزايد وتائرها بما يخدم المصالح العربية والإسلامية المشتركة، ويعزز استقرار المنطقة وأمنها.

مبينا ان ، رئيس مجلس النواب دعا  بهذه المناسبة إلى أن يسعى الجميع إلى السلام والتهدئة؛ لنزع فتيل الأزمة وإبعاد شبح الحرب عن المنطقة، معوِّلا على حكمة المملكة العربية السعودية بمدِّ يد العون إلى أشقائها وجيرانها من الدول الإسلامية والعربية لتحقيق السلم والاستقرار.

وأضاف سيادته أن العلاقة بين العراق والمملكة شهدت خلال السنوات القليلة الماضية تطورًا غير مسبوق في مختلف المجالات، وهي تعكس إرادة مشتركة بين قيادات البلدين وإدراكا واعيا بأنَّ مصيرنا ومستقبلنا مشترك، مثلما أن تاريخنا وإرثنا الثقافي والحضاري مشترك هو الآخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *