وزير الداخلية: مستعدون لتوفير الحماية لملعب جذع النخلة وباقي الملاعب

سيل نيوز/بغداد

اكد وزير الداخلية ياسين الياسري، اليوم الثلاثاء، استعداد وزارته لتوفير “أقصى درجات الأمن والحماية” لملعب جذع النخلة الدولي في محافظة البصرة، وباقي الملاعب العراقية.

وقال مكتب الياسري في بيان تلقىت “سيل نيوز” نسخة منه ، إن “وزير الداخلية ياسين الياسري أجرى إلى وزارة الشباب والرياضة والتقى الوزير أحمد العبيدي، وبارك موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على خوض مباريات المنتخب الوطني لتصفيات كاس العالم لعام 2022 على أرض البصرة”، معرباً عن أمله بـ”إقامة بطولات دولية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات بعد أن حققت الأجهزة الأمنية الأمن والاستقرار في عموم مناطق البلاد”.

وأكد الياسري، بحسب البيان أنه “لن يدخر جهداً في تعزيز الاستقرار الامني في محافظات البلاد كافة”، لافتاً إلى “استعداد وزارة الداخلية على توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب جذع النخلة في محافظة البصرة وكافة الملاعب التي تجري فيها مباريات كرة القدم للبطولات المحلية أو الدولية على حد سواء”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد وافق، اليوم الثلاثاء، على إقامة مباريات المنتخب الوطني العراقي على أرضه في البصرة خلال التصفيات المزدوجة (مونديال 2022 وكأس آسيا 2023).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *