تصنيع الحبوب تجهز الوكلاء بأكثر من ثلاثة ملايين كيس طحين

اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن تجهيز وكلاء الطحين بأكثر من ثلاثة ملايين كيس من مادة الطحين المنتج ضمن مخصص الحصة الثانية من العام الحالي،
فضلاً عن تنفيذ فرقها الرقابية ولجان المتابعة المُشّكلة برئاسة ادارات الاقسام جولات تفتيشية مكثفة شملت المطاحن العاملة ووكلاء الطحين في بغداد والمحافظات.

اكد ذلك مدير عام الشركة خالد اسماعيل النداوي واشار الى استمرار الفرق الرقابية بمتابعة عملية تجهيز مادة الطحين في المطاحن ولدى الوكلاء مع إجراء الفحص النوعي للطحين من خلال سحب النماذج بواسطة فاحصي السيطرة النوعية، إضافة إلى اجراء فحص الخبازة موقعيا وفي مختبرات الشركة والتي تأتي لبيان مدى مطابقة الطحين المنتج للمواصفات المعتمدة وصلاحيته للخبازة.
لافتاً إلى أن خلطات الحنطة المستخدمة في انتاج الطحين هي خلطات مستوردة وذات جودة عالية.

وعلى صعيد متصل أكد النداوي بأن لجان المتابعة قامت بأجراء زيارات ميدانية للوكلاء في كل من مناطق الطالبية ومدينة الصدر في بغداد للوقوف على تجهيز العوائل بحصصهم المقررة ورصد المخالفات المتعلقة بالتوزيع ونوعية الطحين المجهز .

داعياً المواطنين كافة الى الابلاغ عن الحالات المشبوهه او المخالفات التي تشمل التلاعب في النوعية او الكميات المجهزة بالاضافة إلى التأكد من ختم المطحنة المنتجة للطحين وتاريخ الانتاج المثبت على كيس الطحين عند الاستلام .