الحلبوسي يدين هجماتا صلاح الدين ويطالب بكشف ملابسات الحادث

سيل نيوز / بغداد

طالب رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ،  بـ”وقفة جادة” لمراجعة الخطط الأمنية وخصوصا في المناطق المحررة لمواجهة تنظيم داعش، وفيما دعا الى عدم “التراخي”والحفاظ على النصر القائم، اكد استنكاره لحادثة الهجوم على القوات الأمنية والحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان في بيان ورد لــ”سيل نيوز”  إن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استنكر الهجوم الغادر الذي شنه عناصر داعش  على أبناء القوات الأمنية والحشد الشعبي في مناطق عدة بمحافظة صلاح الدين فجر السبت، والذي راح ضحيته عددٌ من القتلى والجرحى”.

ونقل البيان عن الحلبوسي قوله ان “الخروقات الامنية المتكررة تتطلب وقفةً جادةً؛ لمراجعة الخطط الأمنية، ولا سيما في المناطق المحررة؛ للقضاء على بقايا خلايا داعش “،. داعيا إلى “عدم التراخي والتهاون بهذا الملف، والحفاظ على النصر القائم”.

وتقدم الحلبوسي بـ “خالص العزاء لشعبنا لذوي الضحايا من المقاتلين ، الذين تصدوا للهجوم المسلح ، راجيا  الله أن يحفَّهم برحمته، وأن يمنَّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

وأفادت مصادر امنية ومحلية بتعرض قطعات الحشد الشعبي فجر السبت لهجمات متعددة من تنظيم داعش في مناطق جنوب مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين اسفرت عن مقتل 11واصابة عنصرين من الحشد الشعبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *