الخباز يزور شركة ادوية سامراء ويبدي توجيهاته لتطوير العمل وزيادة الانتاج والتسويق

أجرى  وزير الصناعة والمعادن المهندس منهل الخباز زيارة تفقدية الى مقر الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء صباح اليوم الخميس ، وكان في استقباله رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة يتقدمهم الصيدلي عبدالحميد عبدالرحمن السالم المدير العام ورئيس مجلس الادارة .
وفور الانتهاء من مراسيم الاستقبال ، عقد الخباز اجتماعا قصيرا مع الادارة العليا لشركة SDI ، لمعرفة الوضع الحالي ومدى التطور الحاصل فيها اضافة الى طرح بعض الملاحظات التي من شأنها المحافظة على سمعة الشركة المحلية والعالمية .
من جانبه أبدى (الخبّاز) توجيهاته وملاحظاته بخصوص تعزيز الدعم المقدم من الوزارة وتسهيل بعض الاجراءات التي تصب في مصلحة تشغيل مصانع الشركة في بابل وبغداد ونينوى المتوقفة واعادتها الى العمل والانتاج من جديد وتطوير الاداء بشكل عام في الشركة .
بعدها أجرى الوزير والوفد المرافق له، زيارة ميدانية شملت أقسام ( السيطرة النوعية ، ادارة الجودة ، البحث والتطوير ، مركز المعلومات وبناية الرازي السيفالوسبورينات وبناية انتاج الشراب الجديدة B1 التي شارفت على الانتهاء) اضافة الى اطلاعه على مشروع بناية المراهم والكريمات الجديدة (قيد الانشاء) ، مستفسرا عن طبيعة العمل في هذه الاقسام ، فيما ابدى توجيهاته لتحقيق الدقة والزيادة في الانتاج والتسويق.
وادلى الخباز في ختام زيارته الى الشركة بتصريح اشاد فيه بجهود الادارة العليا للشركة مؤكدا بأنه وجد تطورا واضحا في التأهيل والانتاج، فيما اعرب عن ارتياحه لما وجده من جهود مبذولة لتحقيق التطور في الصناعة الدوائية داخل هذا الصرح العملاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *