الكريم : افتتاح ممرات لنهر دجلة امام الناس في مدينة سامراء

دعا احمد عبدالجبار الكريم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين الى ترشيق الاجراءات الامنية التي تحد من حركة المواطنين ولاتؤثر على ادارة الملف الامني بشكل صحيح خصوصا ان الاوضاع الحالية مستقرة ونأمل ان يستفيد المواطن من هذه الاجواء.
جاء ذلك خلال إجتماع موسع عقده الكريم في مبنى قائممقامية قضاء سامراء بحضور عضوي مجلس المحافظة خالد الدراجي وجاسم ممتاز ومدراء الدوائر الخدمية وممثلي سرايا السلام في القضاء .
وبحث الكريم مع المعنيين عن ملفي الأمن والخدمات موجهاً بإعداد خطة لإخلاء الدوائر الحكومية المشغولة حاليا من بعض الجهات الأمنية .. مشيرا الى أهمية وضع جدول جديد لساعات حظر التجوال في جزيرة سامراء بما يعطي فسحة لتحرك المواطنين وممارسة أعمالهم اليومية بشكل طبيعي .
أضافة الى مناقشة موضوع فتح ممرات الى نهر دجلة لفسح المجال أمام المواطنين لممارسة هواية السباحة وقضاء أوقات الفراغ عند شواطئ النهر .. وقد حصلت الموافقة على هذا المقترح والمباشرة بأعمال فتح الممرات قريبا جدا وتهيأة المستلزمات الضرورية لذلك ..
كما تطرق في الإجتماع ذاته الاتفاق على دراسة فتح منافذ مرورية أضافية من الجهة الغربية للمدينة باتجاه جزيرة سامراء لتخفيف الازدحامات اليومية وتسهيل حركة المرور بأنسيابية عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *