بعد مطالبته باخلاء منزله مسؤول سابق يوجه رسالة شديدة اللهجة لعبد المهدي

سيل نيوز/ بغداد

وجه ” سامي المظفر “المسؤول السابق في حكومة “اياد علاوي” رسالة الى رئيس الوزارء “عادل عبدالمهدي” يذكره فيه بالاخلال بشروط عقد الايجار المبرم بينه وبين الحكومة ، وذكر بيان للمظفر ورد لـ “سيل نيوز” نسخة منه ، وجاء فيه

السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم. . تحية واحتراما

“هدية ثمينة من مكتب رئيس الوزراء”

لم تلتزم حكومتكم الكريمة بالعقد الذي وقعته واياي لايجار الدار التي كنت اسكنها في منطقة الجادرية وبمبلغ ثلاث ملايين دينار شهريا ، بل زادته الى عشرة ملايين دينار وشهريا ايضا اي حوالي اكثر من ضعف الراتب التقاعدي الشهري الذي اتقاضاه وبمخالفة صريحة لكل قوانين ايجار دور الدوله النافذة .

استلمنا هدية عيد الفطر المبارك الجميلة عن طريق مكتبكم الموقر والتي تضمن إجبارنا ترك الدار التي نسكنها خلال سبعة ايام ومن ضمنها عطلة عيد الفطر المبارك مخالفا للعقد الموقع بيننا.

قمنا بعد استلامنا الإنذار الصادر من مكتبكم بترك الدار خلال الفترة المطلوبة لا خوفا منكم بل توقعا من هجوم جلاوزتكم علينا وعلى الدار وخوفا من احتمال المضاعفات التي قد تحدث على حد وصفه .

شكرا على تقديركم لزمالتنا الوزارية في وزارة علاوي.

يذكر ان مكتب رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي قام بتوجيه كتاب رسمي الى “سامي المظفر “يطالبه فيه باخلاء الفيلا التي يسكنها في المجمع الوزاري  منذ دخوله العملية السياسية عام 2004

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *