عَمَلِيَّات بَغْدَاد: اعْتِقَال عدد من المُتَّهَمَيْن بالخطف والنصب والاحتيال والدكة العشائرية.

تواصل فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية للمراكز الانتخابية، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنها: اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالدكة العشائرية يستقل عجلة نوع (توكسان) ومعه بندقية كان يروم إطلاق النار على دار احد الأشخاص في منطقة جسر ديالى القديم اثر خلاف بينهما.
كما نفذت الفرقة الأولى شرطة اتحادية واجب بحث وتفتيش لمنطقة (الخزعلية) في النهروان وبالاشتراك مع مفارز من الاستخبارات والأمن الوطني والمخابرات والنجدة، تمكنت خلاله من العثور على أسلحة غير مرخصة مختلفة الأنواع والأحجام وأعتدة وناظور ومخازن بندقية.
في حين تمكنت قوة من اللواء الـ(١٥) وبالاشتراك مع مفارز من الأمن الوطني واستخبارات الكرادة من اعتقال فتاة متهمة وفق المادة (٤٢١/ جرائم الخطف) وفق مذكرة قبض صادرة من محكمة تحقيق بعقوبة، فيما تمكنت قوة أخرى من نفس اللواء من اعتقال متهم وفق المادة (٤٥٦/ نصب واحتيال).
بالإضافة إلى إسناد مفارز دوائر بلدية بغداد الجديدة أثناء رفعها لعدد من التجاوزات.
هذا وتمكنت المفارز المشتركة في عمليات بغداد من اعتقال متهمين اثنين بترويج المخدرات ومتهم ثالث عربي الجنسية لمخالفته شروط وتعليمات دوائر الإقامة، وضبط مواد مخدرة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *