ادوية سامراء تعلن عن اتخاذها اجراءات محددة لضمان عدم تأثير أيام العطل على برنامجها الانتاجي

اعلنت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء عن اتخاذها إجراءات محددة لضمان عدم تأثر برنامجها الانتاجي لشهر تموز الحالي بأيام العطل الطويلة .
افاد بذلك السيد خالد محيي علوان مدير عام الشركة . في حديث خص به المكتب الاعلامي للشركة وقال:
وفقا للخطة الموضوعة من قبل الادارة العليا في SDI فقد باشرنا بإجراءات محددة لعدم التأثر سلبا على انجاز برنامجنا الانتاجي لشهر تموز الحالي خصوصا مع كثرة ايام العطل في هذا الشهر

واضاف . ان من ابرز هذه الاجراءات استمرار العمل في اقسام الشركة الانتاجية كافة من خلال توزيع الكوادر للعمل في جميع الاقسام خلال هذه الايام للتمكن من تجهيز شحنات انتاجية كاملة وبأسناد مباشر من الاقسام الاخرى (قسم الصيانة، والسيطرة النوعية ،والمخازن ،والتخطيط) .
موضحا بان الهدف الرئيسي من الخطة هو لضمان عدم حصول تأخير في عقودنا التسويقية المتفق عليها سواء كانت لوزارة الصحة والبيئة العراقية ام للوكالة التسويقية التخصصية.

من جهة اخرى فقد اكد السيد محمد عبدالقادر مصطفى مدير مصانع سامراء بانه تم انتاج (٣٥) مستحضرا دوائيا خلال هذا الشهر وبمختلف اشكالها الصيدلانية .

مبينا بان مستحضرات وزارة الصحة العراقية المنفذة شملت مستحضر ساماديين حبوب بتركيز ( 5 ملغم ) لعلاج ارتفاع ضغط الدم ومستحضر سيفالكسين شراب بتركيز ٢٥٠ وسيفالكسين كبسول بتركيز ٥٠٠ملغم
اما مستحضرات الوكالة التسويقية التخصصية فقد تنوعت حيث شملت انتاج (المراهم ،والحبوب ، والشراب ، والمعلقات الجافة ،وقطرات الفم ،والكبسول ).
هذا وتسعى الادارة العامة للشركة الى تنفيذ خطتها الانتاجية الشهرية دون حدوث اي تلكؤ في العمل لتأمين الدواء الرصين الى المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *