أدويـة سامـراء تعلـن عـن وصـول الدفعـة الثالثة مـن الأجهـزة المختبريـة الحديثـة الـى مصنـع المحاليـل الوريديـة فـي نينـوى

بناءً على توجيهات معالي وزير الصناعة والمعادن السيد منهل عزيز الخباز بإعادة تأهيل وإعمار المصانع والشركات التابعة للوزارة كافة ..
أعلنـت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن وصول الدفعة الثالثة والاخيرة من الأجهزة المختبرية الحديثة الى مصنع المحاليل الوريدية في نينوى التابع للشركـة لإعادة تأهيله وتطويره وتزويد المختبرات التابعة له بالأجهزة المختبرات التي يحتاجها .
أفصح عن ذلك السيد خالد محيي علوان مدير عام شركة أدوية سامراء مبينا بان وصول الدفعة الثالثة والاخيرة من الأجهزة المختبرية الحديثة والبالغة ( 3 ) أجهزة ، جاء لتعزيز مختبرات المصنع وتجهيزها بما تحتاجه من المُعدات والأجهزة المختبرية الجديدة والمتطورة وذلك لاكمال متطلبات العمل والبدء بالتشغيل الفعلي .
من جهة اخرى أكدت الدكتورة إكرام عبدالله بشير مديرة مصنع المحاليل الوريدية، ان الاجهرة والمعدات التي استلمها المصنع يوم الخميس ٢ أيلول ٢٠٢١ شملت جهاز (Water purification system) وجهاز (Hood) وجهاز (Liquid partial counter ) ليصل مجموع الاجهزة والمعدات المختبرية الحديثة التي تم تجهيز المصنع بها من قبل شركة أدوية سامراء ولثلاث دفعات الى (22 ) جهاز
واضافت، ان تلك الاجهزة والمعدات المختبرية ستساهم في رفع كفاءة العاملين وتطوير الانتاج كماً ونوعاً الى جانب الدقة والسرعة في انجاز العمل .
يُذكـر انه سبق وان تم الإعلان عن وصول دفعتين من الأجهزة المختبرية الحديثة الى مصنع المحاليل الوريدية في نينوى والبالغ عددها (18)
جهاز والشروع بأعمال نصبها وتشغيلها داخل المختبرات التابعة لشعبة السيطرة النوعية من قبل كادر فني هندسي متخصص في الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *