وفاة طبيب مقيم بحادث سجل ضد جاموس

 سيل نيوز / سامراء : توفي طبيب بعد اصطدام سيارته “بجاموسة” بالقرب من اثار قصر المعشوق على الطريق العام بين طريق سامراء – تكريت ، بمحافظة صلاح الدين .


ذكر مصدر طبي في مستشفى سامراء لسيل نيوز ان “الطبيب المقيم  في مستشفى تكريت التعليمي ابراهيم عبدالغفار توفي إثر حادث على الطريق الرابطة بين تكريت وسامراء بعد اصطدامه بجاموس ونقل على أثرها الى المستشفى ليفارق الحياة .

وتسبب الجاموس الذي يعبر الى الشارع العام بين سامراء والدور وسامراء وتكريت بعشرات الحوادث ، لسيارات كانت تمر من الطرق المذكورة .

وذكر مسؤولون محليون ان مربي الجاموس جلبوا مواشيهم من الاهوار في جنوب العراق بعد ان سيطرت فصائل مسلحة من الحشد الشعبي على المدينة اثر عمليات تحرير مدن محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم داعش ،

واتخذ رعاة الجاموس من الحاوي الذي يصل بين طريق الدور وطريق تكريت ، ما تسبب بعمليات تلوث بيئي لنهر دجلة ، وبعشرات الحوادث التي تقع ليلا على الطرق العامة .

واطلق الاهالي في مناطق العاشق وحاوي البساط وسور شناس نداء استغاثة بترحيل العشرات من مربي الجاموس واعادتهم الى مناطقهم في جنوب العراق ، بعد تسببه بعشرات الحوادث المرورية وراح ضحيتها العديد من ابناء المدينة دون اي رادع او استجابة من الجهات المسؤولة في المحافظة والحكومة المركزية ،حيث سجلت الحوادث دائما ضد جاموس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *