الانبار: انطلاق حملة لتأهيل منتج الحبانية

سيل نيوز/ بغداد

افاد مدير عام المدينة السياحية في الحبانية بمحافظة الانبار مؤيد سليمان المشوح ، الجمعة، بان خبراء اتراك سيشرفون على عمليات اعادة اعمار وتأهيل فنادق المدينة السياحية في الحبانية شرقي مدينة الرمادي .

 

وقال المشوح في تصريح لوكالة / سيل نيوز/ ان ” المدينة السياحية في الحبانية شرقي مدينة الرمادي، تشهد عمليات اعادة اعمار وتأهيل شبكة الطرق والمجاري وبقية الابنية المتضررة فضلا عن اعمال تأهيل الحدائق والبنى التحتية الاخرى قبيل حلول عيد الفطر المبارك “.
واضاف ان” شركة استثمارية باشرت مهام عملها في اعادة اعمار وتأهيل فنادق المدينة السياحية بالتزامن مع قرب وصول خبراء اتراك لإشراف على اعمال الشركة المستثمرة ضمن جهود ادارة المدينة السياحية الاهتمام بأهم المنتجعات السياحية في الانبار من خلال توفير كافة المستلزمات لاستقبال السواح ومن مختلف المحافظات ، مبينا ان” المدينة السياحية في الحبانية تشهد قفزة نوعية في عمليات الاعمار ضمن الاستعداد الجارية لاعادة هذه المرفق السياحي الى سابق عهده في خطوة تهدف الى الارتقاء بالواقع السياحي في الانبار “.
يشار الى ان المدينة السياحية في الحبانية شرقي مدينة الرمادي تستقبل الاف السواح ومن مختلف المحافظات في الاعياد والمناسبات الاخرى “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *