بحضور محافظ الانبار.. وزيرة الاعمار تصادق على مخططات مدينة الرمادي السكنية الجديدة


ضمن مبادرة (داري)، وبمتابعة مستمرة من قبل محافظ الانبار الدكتور علي فرحان حميد وحضوره، صادقت وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة المهندسة نازنين محمد وسو، على مخططات التصاميم التفصيلية لمدينة الرمادي السكنية الجديدة.

وتبلغ مساحة مدينة الرمادي السكنية الجديدة 15892 دونماً، وستوفر 22799 وحدة سكنية افقية بمساحة 200 م2 و 300 م3، فضلاً عن السكن العامودي والسكن الاستثماري لعدد سكان يبلغ نحو 161982 نسمة، اضافة الى الخدمات الاخرى على مستوى المحلة والحي والقطاع ومركز المدينة.

واعتبر السيد محافظ الانبار هذه الخطوة بانها ستزيد من قدرة المحافظة على استيعاب التوسعات والزيادات السكانية المستقبلية وتلبي أحتياجات المواطنين وتوفر سكن لائق لهم إن شاء الله.

من جانبها اكدت السيدة الوزيرة: ان التصاميم انجزتها الوزارة، عبر فريق تخطيطي من المديرية العامة للتخطيط العمراني، وتم ارسالها الى البلدية المعنية (مديرية بلدية الرمادي) للمباشرة بالافراز وفق المخطط، لغرض توزيعها لاحقاً على المواطنين الكرام.

هذا وحضر عملية التوقيع والمصادقة المهندس عمر مشعان دبوس مدير بلدية الرمادي، والمهندس عمار فوزي سعيد مدير التخطيط العمراني في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *