أدوية سامراء تقيم ندوة تطويرية بإدارة المخاطر الكيميائية في مختبرات ووحدات الصيانة بالشركة

أقامت شركة ادوية سامراء وبالتعاون مع جامعة سامراء ، ندوة تطويرية حضورية بعنوان (إدارة المخاطر الكيميائية في مختبرات ووحدات الصيانة في الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية / سامراء) على قاعة التدريب يومي الأربعاء والخميس 11و12 آيار 2022 .
وتناوب على إلقاء المحاضرات كل من (م. تيسير عبد الفتاح صالح وم. سارة سعد محمد جواد) بإدارة (م. عبد الرحمن كريم محمد) ، ومن باب التعاون والتنسيق بين الشركة والمؤسسات التعليمية لتقديم الخدمة المجتمعية وعلى شكل عمل تطوعي يتضمن إلقاء محاضرات تطويرية لموظفي الشركة .
وتلقى الموظفون في اليوم الأول ، محاضرات قيّمة عن أنواع المخاطر في المختبرات الكيماوية ، وابرز المواد السامة والمهيّجات والمواد المسببة للتآكل إضافة إلى مسببات ومثيرات الحساسية ، وماهي الآثار التي تسببها هذه المواد السّامة مع طرح أمثلة للمواد الكيميائية السامة والضارة .
وفي اليوم الثاني، ألقى المحاضرون دروساً تضمنت معلومات مهمة عن كيفية مواجهة جميع المخاطر التي يواجهها الموظف في المختبرات الكيميائية والموظفين العاملين في قسم الصيانة، وكيفية درء الخطر عنهم وحمايتهم .
وتسعى SDI من خلال هذه الدورات والندوات الى تطوير قابليات ومهارات الموظفين تماشيا مع متطلبات نظام ادارة الجودة ISO ، وحفاظا على سمعة الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *