الشمري : خطة جديدة للامن في الطارمية

قال وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وضمن جولته الميدانية في قضاء الطارمية ببغداد ان هنالك خطة وضعت لإعادة نظام الأمن في القضاء.
وذكرت وزارة الداخلية ، اليوم الاثنين في بيان تلقت سيل نيوز نسخة منه ، أنه” بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، وضمن جولاته الميدانية، زار وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد، يرافقه وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائد عمليات بغداد وقائد شرطة الكرخ ومدير النجدة “. 
وأضاف البيان أن” الشمري زار عدداً من مناطق الطارمية وأسواقها، والتقى جمعاً من المواطنين واستمع الى طلباتهم واحتياجاتهم، مؤكداً أن هناك خطة لإعادة نظام الأمن في القضاء، وسيلمس المواطنون التحسن الملحوظ في الطارمية في القريب العاجل”.
  
وأكد الشمري خلال جولته أنه سيتم توفير احتياجات قضاء الطارمية من الناحية الأمنية والخدمية الخاصة بمفاصل وتشكيلات وزارة الداخلية من بينها المرور والدفاع المدني ومكافحة الإجرام ومكافحة المخدرات والجريمة المنظمة لتعزيز الأمن والاستقرار في هذا القضاء”.
 
وشدد البيان، أن” الشمري تفقد خلال الجولة قسم شرطة القضاء وقسم الاستخبارات ومركز شرطة الطارمية وقاطع النجدة ، واطلع على أهم الواجبات والمهام التي تقوم بها الأجهزة الأمنية هناك”.