الهلوب من سامراء : رفع التجاوزات والغاء الكفيل ورفع السيطرات من داخل المدينة

عقد محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب إجتماعاً موسعاً في مبنى قائممقامية قضاء سامراء حضرهُ قائد عمليات سامراء لتشكيلات سرايا السلام منتظر الموسوي وقائممقام القضاء ومعاون المحافظ لشؤون والخدمات والإعمار وعدداً من القيادات الأمنية.
وفي ختام الإجتماع عقد محافظ صلاح الدين مؤتمراً صحفياً أعلن فيه مقررات الإجتماع التي تضمنت إيقاف كافة التجاوزات على أراضي بلدية سامراء ، ورفع ماتبقى منها وإيجاد الحلول المنصفة لمن تقطعت بهم السبل بتأمين مأوى كريم لهم، كما تقرر المباشرة برفع السيطرات الأمنية من داخل أحياء المدينة الى محيطها لتخفيف الزخم الحاصل في حركة السير وتسهيل تنقل المواطنين، والغاء شرط تأمين الكفيل للوافدين إليها.
وطمأن المحافظ مواطني سامراء بأن الحكومة المحلية تقف على مسافة واحدة من مواطنيها، متعهداً بتعزيز مستوى ‏الخدمات والتواصل المستمر مع الدوائر المعنية والشركات المنفذة في القضاء لتذليل العقبات التي تواجه المشاريع التي يجري تنفيذها، رافضاً اي أسباب لتلكؤها مهما كانت.
كما جدد محافظ صلاح الدين وعده بأن يشهد العام الجديد مرحلة مهمة لتقديم الأفضل والنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في عموم مدن المحافظة وقضاء سامراء خصوصاً، بعد سنوات من الإهمال والتأخر شملت كل قطاعات الحياة فيها.