الدخيل يستقبل وفد هيئة الحج والعمرة ويشيد بإنجازاتها في تفويج الحجاج والمعتمرين
استقبل محافظ نينوى عبد القادر الدخيل وفداً من هيئة الحج والعمرة – مكتب نينوى، حيث جرى بحث جهود الهيئة في إدارة موسم الحج والعمرة، وتكريمها على ما حققته من نتائج على المستوى الدولي.
وخلال اللقاء، أشاد الدخيل بالجهود المبذولة من قبل الهيئة في العراق، مؤكداً أنها حققت إنجازاً بارزاً بحصولها على المركز الأول بجائزة لبيتم من بين هيئات الدول الأخرى في مجال تفويج الحجاج والمعتمرين، مشيراً إلى أهمية استمرار هذا الأداء التنظيمي المتميز، مع تقديم الدعم الكامل للكوادر العاملة في هذا المجال.
من جانبهم، عبّر وفد هيئة الحج والعمرة – مكتب نينوى، عن تقديرهم لجهود محافظ نينوى ودعمه المستمر للهيئة وحجاج المحافظة، مؤكدين أن هذا الدعم أسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للحجاج، وفي ختام اللقاء، قدّم الوفد للمحافظ هدية عبارة عن كسوة من الكعبة المشرفة، تعبيراً عن التقدير والامتنان.


