ادوية سامراء تحقق إنجازا جديدا وتتفوق بمبيعاتها في الفصل الاول مقارنة بمثيلها للعام الماضي 2019 بنسبة 84%.

تتواصل انجازات شركة أدوية سامراء وتثبت يوما بعد آخر أنها مثال يقتدى به في التفوق واعادة الثقة للصناعة الوطنية.
ففي الظروف التي يمر بها العالم أجمع وفي ظل إجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا في العراق من فرض حظر التجوال وتقليص الدوام وغيرها من الإجراءات التي توقفت معها أغلب المصالح الاقتصادية
إلا أن إلادارة العليا في الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية / سامراء ، صممت على قهر هذه الظروف وتحقيق إنجاز غير مسبوق بمبيعاتها ( للفصل الاول) المتمثل بالأشهر الثلاثة الاولى من العام الحالي 2020 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2019 وبنسبة 84%.
واكد الصيدلاني عبدالحميد عبدالرحمن السالم مدير عام الشركة ، بأن SDI تمكنت من تحقيق مبيعات بلغت 11,342 مليار دينار عراقي خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام الحالي 2020 فيما كانت المبيعات للفترة ذاتها من العام الماضي بمقدار 6,172 مليار دينار عراقي.
وأوضح السالم : استطعنا ان نحقق ارتفاعاً كبيرا بنسبة مبيعاتنا بعد اتخاذنا لسياسة تسويقية جديدة من خلال متابعاتنا لدراسات وبحوث السوق الحديثة واستقراءنا المستمر للسوق بوضع خطة تسويقية جديدة تمكنا من خلالها ان نحدث قفزة نوعية أدت الى إرتفاع معدلات المبيعات .
مشيرا الى : ان الشركة ستتخذ في هذا العام اجراءات عديدة بالاعتماد على سياسات جديدة هدفها رفع نسبة التسويق ،رغم الوضع الصحي الذي يمر به البلد من اتخاذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)
عبر تسويق مستحضراتنا للصحة والسوق المحلية ، ومن خلال منح الوكالات الحصرية لبعض المكاتب العلمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *