الصالحي يطالب الكاظمي، بزيارة كركوك وافتتاح مطارها الدولي

طالب عضو مجلس النواب العراقي ورئيس لجنة حقوق الانسان النيابية النائب ارشد الصالحي، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بزيارة محافظة كركوك وعقد جلسة لمجلس الوزراء فيها وافتتاح مشروع مطار كركوك المدني.

جاء ذلك خلال زيارته الى مشروع مطار كركوك المدني، صباح يوم الجمعة المصادف 21 ايار 2021، حيث التقى خلالها مع مدير أمن المطار العميد اركان المساري وامر قاعدة طيران الجيش الرابعة /كركوك العميد حذيفه البياتي ،وعدد من قيادة وضباط ومستثمر مشروع المطار.

واطلع سيادته على الأعمال المنجزه في عموم ابنية ومنشآت مطار كركوك الدولي.. مثمناً جهود كافة العاملين في انجاز هذا الصرح الكبير الذي سيكون في خدمة مواطني كركوك بكافة مكوناتهم وطوائفهم، وعامل مهم لتنشيط الواقع الأقتصادي وتوفير فرص عمل للعاطلين ودعم المشتركات التي تخدم مواطني كركوك ..مشيدا بجهود ادارة المحافظة ودوائرها بتحقيق تقدما ومنجزا يخدم اهالي كركوك .

وطالب رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية النائب ارشد الصالحي خلال حديثه لوسائل الاعلام والقنوات الفضائية، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بزيارة محافظة كركوك وعقد جلسة لمجلس الوزراء فيها لبحث جملة من الملفات المتعلقة بالخدمات، ومن ثم التوجه لافتتاح مشروع المطار شخصياً ليكون منجزاً له في عهده الحكومي ..مشيراً الى ان ممثلي كركوك جميعهم يدعمون ويساندون موضوع فتح المطار وهم متفقين على الرؤى التي تخدم المواطن الكركوكلي، والا نحن سنشهد تظاهرات للمطالبة بتعجيل افتتاح المطار.

ودعا النائب الصالحي الى ضرورة ابعاد كركوك عن جميع الضغوط السياسية والمحاولات التي تهدف لتاخير افتتاح المطار او حرمان مواطني كركوك من استحقاقهم في الكهرباء والخدمات وتنظيف المدينة .
وخلص بالقول ان افتتاح مطار كركوك لن يضر مطارات بغداد واربيل والسليمانية والبصرة والنجف، و سيكون مشروعا يخدم جميع مواطني كركوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *