نجيرفان بارزاني : إقليم كردستان يدعم لإنجاح المنهاج الوزاري

 هنأ نجيرفان بارزاني رئيس اقليم كردستان رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني  بمناسبة التصويت على الحكومة العراقية الجديدة جاء فيه :

بمناسبة المصادقة على المنهاج الوزاري ومنح الثقة للكابينة الجديدة للحكومة الاتحادية العراقية،نتقدم بأحر التهاني لكل العراقيين على هذه الخطوة المهمة.

ونتقدم بتهانينا الخاصة لرئيس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، وأعضاء كابينتهالحكومية، آملين الموفقية للجميع في أداء مهامهم.

نأمل أن تصبح هذه الخطوة المبشرة بداية النهاية لمآسي شعب العراق، وبداية جديدة لحل المشاكلوالأزمات، وللنمو الاقتصادي، وتنمية الخدمات، وتحقيق الاستقرار والأمن، وتصحيح مسار العمليةالسياسية، والحل الدستوري لمشاكل أربيلبغداد، وإعادة ثقة الشعب بالمؤسسات، والتفاتالحكومة الجاد للمطالب المشروعة للمواطنين.

وبهذه المناسبة، نعلن دعم إقليم كوردستان لإنجاح المنهاج الوزاري وتحقيق تعهدات الحكومةالجديدة. وكدأبنا الدائم، نؤكد من جديد إبداء استعدادنا لحل كل مشاكل إقليم كردستان وبغداد منخلال الحوار وفي إطار الدستور.

ونؤكد مرة أخرى على حقيقة أن حل المشاكل المختلفة للعراق وتجاوز مصاعب المرحلة، واجبومسؤولية مشتركة علينا جميعاً، ومصالح العراقيين بمكوناتهم كافة تدعونا إلى أن نكون جميعاًفي مستوى هذه المسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *