وزير التجارة يلتقي مجموعة من الموظفين والمواطنين ويوجه بمتابعة طلباتهم وتبسيط الاجراءات

التقى وزير التجارة الدكتور مصطفى نزار العاني، اليوم الثلاثاء، مجموعة من المواطنين والموظفين للاستماع إلى طلباتهم وتظلماتهم، في إطار حرصه على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاطلاع على احتياجاتهم ومعالجة المشكلات التي تواجههم.

وأكد الوزير خلال اللقاء أهمية اعتماد مبدأ الباب المفتوح أمام المواطنين، والاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم والعمل على متابعتها وفق الأطر القانونية والإدارية، بما يسهم في تعزيز ثقة المواطن بالمؤسسات الحكومية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

ووجه الوزير الجهات المعنية بمتابعة الطلبات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، مشدداً على ضرورة التعامل الإنساني والمهني مع مراجعي الوزارة وتبسيط الإجراءات بما يحقق المصلحة العامة ويعزز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحضر اللقاء مدراء عامو الدوائر الإدارية والمالية، والرقابة التجارية، والدائرة القانونية، ودائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية، إضافة إلى مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب، ومدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية حيث جرى بحث عدد من الطلبات والموضوعات المعروضة واتخاذ التوجيهات المناسبة بشأنها .