لاعبو المنتخب الوطني: مواجهة فرنسا منحتنا دروساً مهمة وفرصتنا ما زالت قائمة
أكد لاعبو المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، أن مواجهة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2026 شكلت محطة مهمة للاستفادة واكتساب الخبرة رغم الخسارة بثلاثة أهداف دون رد، فيما شددوا على ضرورة تصحيح الأخطاء قبل اللقاء المقبل أمام السنغال.
وقال لاعب المنتخب الوطني ريبين سولاقا، في تصريح عقب اللقاء ، إن “اللاعبين قدموا مباراة جيدة والتزموا بالخطة الفنية الموضوعة ونفذوها بصورة مناسبة”، مبيناً أن “المنتخب الفرنسي يمتلك إمكانيات كبيرة ويعد من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة”.
وأضاف أن “فرصة العراق ما زالت قائمة في المنافسة”، مؤكداً أن “الفريق سيعمل على معالجة الأخطاء والاستعداد بأفضل صورة للمواجهة المقبلة أمام المنتخب السنغالي”.
من جانبه، أشاد مهاجم المنتخب الوطني أيمن حسين بالدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به المنتخب العراقي في مختلف الدول، مؤكداً أن الجماهير العراقية تواصل مساندة الفريق في جميع المحافل.
وقال حسين إن “الشعب العراقي يقف دائماً خلف منتخبه، وهو ما يمنح اللاعبين حافزاً إضافياً لتقديم أفضل ما لديهم داخل الملعب”، لافتاً إلى أن “المنتخب واجه منافساً كبيراً يضم نخبة من اللاعبين أصحاب المستويات العالية”.
وأوضح أن “اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم خلال المباراة، إلا أن كرة القدم كثيراً ما تُحسم بتفاصيل صغيرة”، معرباً عن فخره بزملائه اللاعبين لما أظهروه من روح قتالية وإصرار طوال مجريات اللقاء.
وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره الفرنسي بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة التاسعة من كأس العالم 2026، ليبقي على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل قبل مواجهته المرتقبة أمام المنتخب السنغالي.

