الدخيل يوجه بتنفيذ حملة عاجلة لتأمين المياه لقريتي تويم ومجارين بمحافظة نينوى

استقبل محافظ نينوى عبد القادر الدخيل النائب عبد الرحمن اللويزي والوفد المرافق له من شيوخ ووجهاء قريتي تويم ومجارين، حيث جرى خلال اللقاء بحث أبرز احتياجات أهالي القريتين، ولا سيما مشكلة شحّ مياه الشرب التي يعانون منها.

وفي إطار الاستجابة لهذه المطالب، وجّه محافظ نينوى مديرية ماء نينوى بتنفيذ حملة عاجلة لتأمين المياه عبر السيارات الحوضية، إلى جانب إعداد كشف مشترك لغرض مدّ خط ناقل للمياه يخدم القريتين بشكل مباشر، ويكون خط مستقل لهما بما يضمن استدامة تجهيز المياه وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.